闇 | 迷子の舞子の夕忌さん私のお家は…

迷子の舞子の夕忌さん私のお家は…

「exカーニバル」

元V系バンドマン。

ギターを弾く人でしたが解散により終了。

現在はゲーム実況者。

ブログはお絵描きを中心にふざけてます。
読んだあなたがほくそ笑んでくれることが目標です。



مرحبا السيد تاني

(こんにちは、タニ氏です)





مؤخرا أنا أقوم فقط بالألعاب

(最近の僕はゲームばかりやっています)










ربما كانت هذه لعبة مجنونة منذ طلاب المدارس الثانوية

(こんなにゲームに夢中になるのは中学生の頃以来かもしれません)




بعد كل لعبة ممتعة

(いやぁ、やっぱりゲームって楽しいですね)




انتقلت إلى الجسم وفقا للشاشة

(画面の動きに合わせてつい身体まで動かしてしまったりして)









أنا متحمس قريبا

(柄にもなくエキサイトしています)



أنا ألعب فقط ولكن لدي ألم في العضلات.

(ゲームしてるだけで筋肉痛です)



(يضحك)

(笑)






وبما أنني ألعب اللعبة ، سأتحدث أثناء لعب اللعبة

(そして僕はゲーム実況をしていますので、ゲームをしつつ喋ったりもします)












من الصعب التحدث بمفردك

(1人で喋るって難しいですね)




(يضحك)

(笑)





التحدث من خلال التحدث مع شخص واحد ، وتحرير الأفلام

(1人でゲームして喋って動画編集して)





سيستغرق الأمر يومًا كاملاً لرفع مقطع فيديو مدته 30 دقيقة

(30分の動画を上げるのに丸一日かかったりします)





في دولة مثل العودة للعطلة ، في هذه الأيام لن أغادر البيت إلا العمل.

(休日返上のような状態で、近頃は仕事以外で家から出ません)




في الآونة الأخيرة أشعر أن الجسم يتكيف مع نمط الحياة هذا

(最近、そんな生活スタイルに身体が順応しつつあるような気がしています)















































日記・雑談ランキング